الشحن والتوصيل والاستلام:

  • 1- لخدمتكم بشكل يوافق تطلعاتكم نأمل تزويدنا بعنوان واضح لضمان التوصيل السريع.

  • 2- لابد أن يتضمن العنوان رقم المبنى أو الفيلا أو رقم الشقة بالإضافة إلى اسم الشارع والمدينة ولابد من تدوين رقم هاتف واسم الشخص المعني.

  • 3- قبل تقديم طلبك، لابد أن تتأكد من مواصفات المنتج بعناية فائقة وتوافق على الالتزام بكل السياسات (سياسة الخصوصية للموقعسياسة الشحن والتوصيلسياسة الاستبدال والإسترجاع) .

  • 4- نقوم بخدمة " التوصيل المنزلي" من خلال أحد شركات التوصيل المحلية ذات السمعة الممتازة يوميا ما عدا ايام الجمعة والعطل الرسمية والأعياد والمناسبات، وتوصيلها خلال 7 أيام عمل اعتبارا من تاريخ تأكيد الطلب.

  • 5- إن خدمة التوصيل المنزلي" هي خدمة "من الباب إلى الباب" في معظم الأحوال، ولكن نعتذر عن عدم تطبيق هذه الخدمة في بعض من الحالات وذلك بسبب محدودية شركة التوصيل في بعض المناطق النائية وعدم وضوح العنوان.

  • 6- يحق لنا التواصل مع صاحب الطلب بشكل مباشر من خلال الهاتف أو تطبيق الواتساب

  • 7- يحق للموقع إلغاء الطلب في حال حدوث خلل كوضع سعر خطأ أوحال نفاذ الكمية أو الشك بأنه طلباحتيال

  • 8- يتوجب على العميل فحص المنتج والتأكد من سلامته من أي تلف قبل مغادرة مندوب التوصيل ويعتبر توقيعة على سند الاستلام أو بوليصة الشحن إقرار منه بسلامة المنتج

  • 9- نضمن توصيل المنتج للعميل لمرة واحدة فقط مجاناً. خلاف ذلك يتحمل العميل التكلفة الإضافية

رسوم التوصيل:

في حال كان الطلب لأحد منتجات مستلزمات النوم (عدا عن السرير والمرتبة يتم دفع مبلغ (۳۰) ریال سعودي رسوم للتوصيل في المدن المتواجدين بها

أما إذا كان الطلب مرتبة أو سرير او كلاهما معا يعفى العميل من رسوم التوصيل

في حال وجود استفسارات أو شکاوی خاصة بإجراءات الإستبدال أو الإسترجاع يرجى التواصل على

  • هاتف: 0126361717 

  • البريد الإلكتروني: info@sleepline.com.sa

شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا واختياركم التسوق في سلیب لاين .

كما يسرنا أن نستقبل اقتراحاتكم لإيجاد السبل الكفيلة لتلبية احتياجاتكم الخاصة في المستقبل من خلال زيارة موقعنا الالكتروني www.sleepline.com.sa او الاتصال على الرقم لخدمة العملاء 0126361717