سياسة الاستبدال والاسترجاع
"المتجر الإلكتروني"
نحرص دائماً على تسوق عملائنا بثقة واطمئنان من خلال استرداد قيمة مشترياتهم أو استبدالها بإحدى منتجاتنا مع مراعاة شروط وأحكام الاستبدال والاسترجاع الآتية
- طلب الاسترجاع أو الاستبدال لقيمة المنتجات المشتراة من خلال المتجر الإلكتروني خلال 3 أيام كحد أقصى من تاريخ استلام العميل للمنتج.
- يشترط أن تكون المشتريات المراد استبدالها أو استرجاع قيمتها بحالة سليمة ولم تفتح أو تستخدم وبغلافها الأصلي وبنفس الحالة الأصلية عند الاستلام.
- يشترط اعادة الهدايا التي حصل عليها العميل مع المنتج عند الشراء في عبوتها الأصلية وبحالتها الأصلية عند الرغبة في الاستبدال او الاسترجاع.
- العميل مــســـؤول عن إرجـــاع المرتجع للمستودع ويتحمل تكاليف الإرجـــاع.
- في حالة الاسترجاع وبعد استلام المنتج المسترجع والتأكد منه. سيتم رد قيمة الطلب لعملية الدفع عبر البطاقة الائتمانية أو بطاقة مدى ,سيتم رد المبلغ على نفس الحساب الذي تم الشراء به وتكون المدة الزمنية للاسترجاع بحسب البنك التابع له الحساب.
- لا يمكن استبدال أو ارجاع المرتبة اذا كان القياس شاذ ( غير اعتيادي) بعد التصنيع.
- بالنسبة للسرير لا يمكن استرجاع او استبدال او التعديل على السرير بعد التصنيع.
- أي منتجات يتم تصنيعها أو تفصيلها من مراتب و/أو أسرة واختيار الموديل واللون وأي تفاصيل أخرى يطلبها العميل غير قابلة للأرجاع و/أو التبديل ويتحمل العميل كافة التكاليف الناتجة عن وجود أي خطأ في طلب التصنيع سواء أخطاء في القياس أو الارتفاع للمرتبة أو السرير
- يرجى العلم بأن المرتبة الجديدة قد تبدو صلبة بعض الشيء في البداية.
- يجب العلم بأن المرتبة أو السرير يتم تصنيعها طبقا للتفاصيل والمواصفات التي تطلب من قبل العميل وعليه يمكن استرجاع المرتبة قبل التصنيع فقط ويمكن استبدال المرتبة بعد التصنيع شريطة ان يكون مقاس اعتيادي (ستاندرد) وليس مقاس شاذ (غير ستاندرد) وأن تكون في حالتها الأصلية.
- تضمن الشركة توصيل المنتجات لمرة واحدة فقط حسب سياسة الشحن والتوصيل المنشورة بالمتجر وغير ذلك يتحمل العميل أي تكاليف إضافية.
- في حالة إرجاع المنتج أو استبداله بعد استلامه يخصم قيمة الشحن والتوصيل بحد أدني مبلغ 200 (مائتان) ريال سعودي
- عند وجود أي إشكالية او شكوى بخصوص المراتب او الاسرة يتم فحص المنتج من قبل قسم الجودة داخل المصنع وعلى ضوء تقرير الجودة بعد الفحص يتم تحديد صيانة او استبدال المنتج.
- لو أخطأت في الاختيار لمرتبتك الجديدة، عليك سداد الفرق بين سعر عملية الشراء الأصلية وسعر المرتبة البديلة التي تختارها، بالإضافة الى تكاليف التوصيل والنقل البالغة 200 ريال.
- في حالة عدم توفر المنتج المباع لأي سبب كان، يحق للشركة الطلب من العميل استبدال المنتج بأي منتج أخر بنفس السعر أو أعلى منه على أن يتم سداد فارق السعر من قبل العميل
- لا يمكن استبدال او استرجاع الاكسسوارات كونها مستلزمات ذات طابع استخدام شخصي (المخدات بكافة أنواعها - عوازل وواقيات المراتب - المفارش - الألحف - اللبادات ...... الخ) بعد شرائها وذلك حسب تعليمات وزارة الصحة
يتم تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع
عبر البريد الإلكتروني [email protected] او من خلال التواصل على الواتساب الخاص بخدمة العملاء يرجى الضغط هنا ليتم تحويلك لخدمة العملاء موضحاً فيه رقم الطلب أو الفاتورة مع بينات المنتج أو المنتجات المرغوب استرجاعها وسيتم التواصل مع العميل خلال 72 ساعة من استلام الرسالة لترتيب عملية الاستبدال أو الاسترجاع.